الموضوع
:
@ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚° @
عرض مشاركة واحدة
26-11-2010, 10:43 PM
رقم المشاركة :
20
قدساوي ياقدساوي
طرفاوي مشارك
رد: @ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚
يعافيك ربي على الكلمات الجميلة
توقيع قدساوي ياقدساوي
:
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم
قدساوي ياقدساوي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قدساوي ياقدساوي