الموضوع
:
@ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚° @
عرض مشاركة واحدة
26-11-2010, 10:08 PM
رقم المشاركة :
19
زهور الفلا
طرفاوي مشارك
رد: @ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚
عافيك ربي على الموضوع على فكره هذا الموضوع للمغرورين يتحطمان اقوى شي هع هع هع
زهور الفلا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات زهور الفلا