عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-2010, 09:06 PM   رقم المشاركة : 12
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: @ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚

"بإختصاار لا تقل له أي شيء... لأن فيك الكثير ولأنها من الغيبة !!!





هناك الكثير بمن يزل لسانه في اعراض الناس والغيبه الله يستر عليهم يااارب...



جميل جدا هالابداع موضوع جدا راقي وجميل طرح رائع ومميز يعطيك ربي الف عافيه
تقبل مروري ....

kaha ... دمتم بود ...

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس