"بإختصاار لا تقل له أي شيء... لأن فيك الكثير ولأنها من الغيبة !!!
هناك الكثير بمن يزل لسانه في اعراض الناس والغيبه الله يستر عليهم يااارب...
جميل جدا هالابداع موضوع جدا راقي وجميل طرح رائع ومميز يعطيك ربي الف عافيه
تقبل مروري ....
kaha ... دمتم بود ...