الموضوع
:
@ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚° @
عرض مشاركة واحدة
21-11-2010, 01:21 AM
رقم المشاركة :
10
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
رد: @ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚
مشكوره حبيبتي على هالكلمات الروعه ..
يعطيك ربي الف عافيه ..
توقيع سكون الصمت
:
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سكون الصمت