عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2010, 10:49 PM   رقم المشاركة : 1
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي @ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚° @

@ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚° @
˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚°


◦˚° ◦˚° ◦˚°



لا تقل انه شخص غبي إلا إذا( أحسست بكمال ذكائك )






لا تقل إنـه قبيح الخلقة إلا إذا ( أحسست بكمال وسامتك )


لا تقل إنــه متعجـــرف إلا إذا ( أحسست بكمال تواضعك )







لا تقل إنــه جاهل إلا إذا ( أحسست بكمال علمـــــك )


لا تقل إنه أناني إلا إذا ( أحسست بكمال إخلاصك و وفائك )

◦˚° ◦˚° ◦˚°


"بإختصاار لا تقل له أي شيء... لأن فيك الكثير ولأنها من الغيبة !!!!







لعلــّي أشبـّـه هذه العبارات بكأس الماء الفارغ ..







عندما تسكب به الماء .. فمن الاستحالة أن تتدفق المياه خارج الكأس قبل امتـــلائه...







أيها الإنسان







عندما تمتلئ كهذا الكــأس .. إجعل نصائحك وتعليقاتك تتدفق للآخرين كتلك المياه .....


أقول :

(( لا تكن المغـــــــــرور فتنــــدم ... ولا تكن الواثق فتـُصـــــــــدم )) ...


تحدث بعقـلكـ قبل لسانــكـ ... وانظر بضميــــركـ قبل بصـــركـ

ولا تتعجــل ... فالعجلــة .. كالعجلــة






تـــدور حـــول نفسها آلاف المرات






ولن يوقفهــــــــا إلا نهايتها الأليمة ..

تـــــ ح ـــــيآتي

 

 

 توقيع غلا روحي :
@ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚° @

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا @ ˚° ஓ♥ღ◦˚° لا تكن المغرور .. فتندم ,, ولا تكن الواثق .. فتصدم ˚° ஓ♥ღ◦˚° @
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس