انا من لم يحالفنى الحض فى المشاركه الى بالحضور وذالك لتقدم العمر وايضا قلت المعلومات لدي حيث المسابقه تفوق المستوى الدراسى عندى ليتها اعدت قبل هذا الوقت بسنين لكى احضى بالمشاركه فى اروع واجمل مسابقه على مستوى المنطقة ان لم ابالغ والى الأمام يا شباب الوطن ونحنو بالتشجيع لكم ولو بالدعم و الحضور نريد منكم الأفضل