<span style='font-size:12pt;line-height:100%'><span style='font-size:11pt;line-height:100%'><span style='font-size:10pt;line-height:100%'>حقا انه انجاز جبار ان دل على شي فانما يدل على تمكن القائمين على مسابقة خديجة الكبرى رغم الامكانيات البسيطة المتوفرة لديهم وانه لفخر عظيم ان يوجد مثل هؤلاء الشباب في بلدتنا العزيز....... الي الامام دوما
وفقكم الله لكل خير</span></span></span>