الموضوع
:
معايدة ...
عرض مشاركة واحدة
16-11-2010, 07:45 AM
رقم المشاركة :
8
عنادي سما
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: معايدة ...
كل عام وانتو بخير
توقيع عنادي سما
:
كسّبتَ أصّحآب منْ طِيبٍ فِينِي . .
مآنِي علّى مصَلحةْ إنّسآنَ حَنِيتْ . .
أعّتزَ فِي كلَ خطّوهـ’ و أرّفعَ جَبينيْ’
و أقُولَ تَرآنِي علّى يد
. . . . . . . . . . . . . . ( مآمآ وبآبآ)
ترّبِيتَ !
عنادي سما
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عنادي سما