حياك الله يا هزيم الرعد ،،، والأخبار عال العال بحمد الله .
شكرا جزيلا لإدائك بما في جعبتك من مكنون آرائك الجيدة ، ولي وقفات جد قصيرة مع ما طرحت : ـ
ـ المسألة لا فلسفة ولا سفسطة هي نافذة مفتوحة للجميع لكي يطرح كل ما يجول في خاطره ، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع ؟؟
ـ الأسئلة سبق وأن قلت ان معك حق في ذلك ، فلم يراع التكافؤ في عملية التوزيع إلا في المباريات الأخيرة ، وإن شاء الله الإدارة وعدت في القادم بتفادي هذه السلبية .
ـ هناك توجه إداري إلى العمل في المسابقة للسنة القادمة إن شاء الله تعالى قبل شهر رمضان المبارك ـ كما هو معهود سابقا ـ وذلك ابتداء من العطلة الصيفية ، باستخدام الحاسوب أيضا لكن في شكل آخر نرجو من الجميع ابداء تصوراتهم لذلك وإفادتنا بها .
ـ واقتراح لطيف منك تجاه الجمهور الكريم وأسئلة الطوارئ سنعمد على تبنيه إن شاء الله تعالى .
ـ عموما لا شكر على واجب ،، هذا أبسط شئ يقدم للرقي بمجتمعنا الكريم ، ويا مرحبا بالنقد البناء إذا كان يهدف من خلاله إلى الرقي والتقدم .
ومشكور يا هزيم ثانية على تفاعلك ،، ودمت ممطرا إن شاء الله ،،،،