عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2002, 12:47 PM   رقم المشاركة : 33
ترانيم
مشرف سابق







افتراضي تعظيم سلام

حياك الله يا هزيم الرعد ،،، والأخبار عال العال بحمد الله .

شكرا جزيلا لإدائك بما في جعبتك من مكنون آرائك الجيدة ، ولي وقفات جد قصيرة مع ما طرحت : ـ

ـ المسألة لا فلسفة ولا سفسطة هي نافذة مفتوحة للجميع لكي يطرح كل ما يجول في خاطره ، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع ؟؟

ـ الأسئلة سبق وأن قلت ان معك حق في ذلك ، فلم يراع التكافؤ في عملية التوزيع إلا في المباريات الأخيرة ، وإن شاء الله الإدارة وعدت في القادم بتفادي هذه السلبية .

ـ هناك توجه إداري إلى العمل في المسابقة للسنة القادمة إن شاء الله تعالى قبل شهر رمضان المبارك ـ كما هو معهود سابقا ـ وذلك ابتداء من العطلة الصيفية ، باستخدام الحاسوب أيضا لكن في شكل آخر نرجو من الجميع ابداء تصوراتهم لذلك وإفادتنا بها .

ـ واقتراح لطيف منك تجاه الجمهور الكريم وأسئلة الطوارئ سنعمد على تبنيه إن شاء الله تعالى .

ـ عموما لا شكر على واجب ،، هذا أبسط شئ يقدم للرقي بمجتمعنا الكريم ، ويا مرحبا بالنقد البناء إذا كان يهدف من خلاله إلى الرقي والتقدم .

ومشكور يا هزيم ثانية على تفاعلك ،، ودمت ممطرا إن شاء الله ،،،،

 

 

 توقيع ترانيم :
تعظيم سلام
ترانيم غير متصل   رد مع اقتباس