عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2010, 12:50 AM   رقم المشاركة : 32
دلـوعة الطـرف
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية دلـوعة الطـرف
 







افتراضي رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟

بعد التحية و السلام
أبدأ


في الحقيقة هذه الظاهرة موجودة في مجتمعنا بكثرة و أنا من ناحيتي صارت لي كثير من المواقف اللي جعلتني اقول هذه الجملة ( يا ليتني ولد ) بس افتخر بكوني فتاة..


و في مواقف لا .. البنت تقول ( الحمد لله اني فتاة ) و هذا يدل على أن البنت تفتخر بكونها فتاة و لا تقصد بقولها ( يا ليتني ولد ) فقط من الغيظ و الغضب الذي يسكن بداخلها ..


فمن واجب الأب و الأخوة أن يسعدوا و يفرحوا أخواتهم بالترفيه عنهم و غير ذلك ..



أعتذر لإطالتي عليكم و أشكر أختي ( ورود ) على فتح هذا الموضوع و أتمنى أن تختفي هذه الظاهرة و تزول ..


تحياتي *ـــ*

 

 

دلـوعة الطـرف غير متصل   رد مع اقتباس