بعد التحية و السلام
أبدأ
في الحقيقة هذه الظاهرة موجودة في مجتمعنا بكثرة و أنا من ناحيتي صارت لي كثير من المواقف اللي جعلتني اقول هذه الجملة ( يا ليتني ولد ) بس افتخر بكوني فتاة..
و في مواقف لا .. البنت تقول ( الحمد لله اني فتاة ) و هذا يدل على أن البنت تفتخر بكونها فتاة و لا تقصد بقولها ( يا ليتني ولد ) فقط من الغيظ و الغضب الذي يسكن بداخلها ..
فمن واجب الأب و الأخوة أن يسعدوا و يفرحوا أخواتهم بالترفيه عنهم و غير ذلك ..
أعتذر لإطالتي عليكم و أشكر أختي ( ورود ) على فتح هذا الموضوع و أتمنى أن تختفي هذه الظاهرة و تزول ..
تحياتي *ـــ*