الموضوع: مقتطفات ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2002, 07:53 PM   رقم المشاركة : 8
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

تستاهل يا بوعبادي ..

قلت لك خذ الماوس اللي عندي ..

الأصلية .. وحطها في المنتدى ..

بدل الماوس اللي عندك لا وتخرع بلد ..

ما طعتني ..

تستاهل :D



















JUST KIDDING :D

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس