تستاهل يا بوعبادي .. قلت لك خذ الماوس اللي عندي .. الأصلية .. وحطها في المنتدى .. بدل الماوس اللي عندك لا وتخرع بلد .. ما طعتني .. تستاهل :D JUST KIDDING :D