03-05-2009, 04:15 AM
|
رقم المشاركة :
427
|
|
|
رد: هل تفتقد عضو .. أكتب رسالتك له هنا
 |
اقتباس |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
والله وفيك الخير تسئل عني ,, ع الاقل أحسن من غيرك ,,
بس حاااس أن ورا هاي السؤااال شيء ,, تبي توقيع ,, ادري صح مو .. هع هع
أحلم ياحبيبي لززززززززوم تجيب ادوات الشرط ,, وأسئل عنها أميرة الدلع وتعلمك ,, هع |
|
 |
|
 |
|
اكيد فيني خير اتفكر مثلك صار لي فتره ماخش المنتدى
ولا حتى كلفت عمرك تسأل اثرك مثل غيرك اللي تقول عنهم
وعلى فكره سؤالي مو سؤال مصالح سؤال معزه 
وأدوات التوقيع حفظنها ماله داعي اسال عنها ...كايد ماتقصر.....
|
|
|