عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2009, 01:54 AM   رقم المشاركة : 375
الزين كله
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الزين كله
 







افتراضي رد: هل تفتقد عضو .. أكتب رسالتك له هنا

اقتباس
انا افتقد
زيونه الغاليه وينك شو هالغيبه والله لك وحشه دبري حالك ورجعي المنتدى المنتدى صاير مافي حماس من دونك

يابعد حيي والله عساك ماتفقدين غالي مشكوره وماقصرتي وان شاء الله بقدر الامكان ماغيب مره ثانيه الا عند الضروره

 

 

 توقيع الزين كله :
الزين كله غير متصل   رد مع اقتباس