الموضوع
:
أشتــاق لِـ مُعانقة ضريح ـك !
عرض مشاركة واحدة
10-02-2009, 11:46 PM
رقم المشاركة :
5
مثالية
مشرفة سابقة
رد: أشتــاق لِـ مُعانقة ضريح ـك !
الدانه
انت رائعه في نزف قلمك
ورائعه بأحساسك الذي اخذنا قرب الضريح
رزقنا واياكم في الدنيا زيارتهم وفي الاخره شفاعتهم
تقبلِ مروري البسيط
توقيع مثالية
:
إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في
ربنا
أملَ ..
مثالية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مثالية