عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-2008, 11:55 PM   رقم المشاركة : 234
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: هل تفتقد عضو .. أكتب رسالتك له هنا

آفتقـــد اخووي عزف الدموعـ
افتقد قلمه وابداعه هنا وهناك
.

أتمنى للجميع العافيهـ

 

 

إحساس دمعة غير متصل   رد مع اقتباس