عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2008, 09:26 AM   رقم المشاركة : 231
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: هل تفتقد عضو .. أكتب رسالتك له هنا

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليت للقلب عين
سكون الصمت


وردة الاحلام *2

غرااام.





يارب ما تفقدون غالي

وانا غيركم ترى مالــي

لكم بقلبي قدر عالي

مالي غيــركم مـــالي




كالعاده انقطاع النت عطل الجماعه وانا منهم.


تحياتي للجميع


جد (ولهت عليكم)^__^



. اخوكم.




صج عاد ولهت عليناااا والا مجامله



وياااارب ماتفقد غالي وعزيز



لك مني ودي

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: هل تفتقد عضو .. أكتب رسالتك له هنا
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس