19-10-2008, 09:26 AM
|
رقم المشاركة :
231
|
|
|
رد: هل تفتقد عضو .. أكتب رسالتك له هنا
 |
اقتباس |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليت للقلب عين |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
سكون الصمت
وردة الاحلام *2
غرااام.
يارب ما تفقدون غالي
وانا غيركم ترى مالــي
لكم بقلبي قدر عالي
مالي غيــركم مـــالي
كالعاده انقطاع النت عطل الجماعه وانا منهم.
تحياتي للجميع
جد (ولهت عليكم)^__^
. اخوكم.
|
|
 |
|
 |
|
صج عاد ولهت عليناااا والا مجامله
وياااارب ماتفقد غالي وعزيز
لك مني ودي
|
|
|