عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2008, 08:21 PM   رقم المشاركة : 229
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: هل تفتقد عضو .. أكتب رسالتك له هنا

سكون الصمت

وردة الاحلام *2

غرااام.





يارب ما تفقدون غالي

وانا غيركم ترى مالــي

لكم بقلبي قدر عالي

مالي غيــركم مـــالي




كالعاده انقطاع النت عطل الجماعه وانا منهم.


تحياتي للجميع


جد (ولهت عليكم)^__^


. اخوكم.

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس