الموضوع
:
هل تفتقد عضو .. اكتب رسالتك له هنا
عرض مشاركة واحدة
17-10-2008, 05:38 PM
رقم المشاركة :
225
яίcαŕdσ
مشرف كرة مستديرة
رد: هل تفتقد عضو .. أكتب رسالتك له هنا
.:.
في البداية , أحب أشكرك أخي الموقر (
AL-NAQEEB
)
أنا و عن نفسي إفتقدت عضو وآحد فقط ..
وهــــــــــــــــــــــــــــــو ..
يايا توريه
.:.
توقيع яίcαŕdσ
:
رحلت أنت وتركت لـ خآطري طيفك ; وصبرٍ طآل !
яίcαŕdσ
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع яίcαŕdσ المفضل
البحث عن كل مشاركات яίcαŕdσ