عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2008, 05:10 PM   رقم المشاركة : 20
ترابي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية ترابي
 






افتراضي رد: لعبة السجن حلوه بالتفاعل فقط

ههههههههههههههه

كعادتك يا حلم الليالي كله تبين تذبحين وبس هههههههه وحتى AL-NAQEEB
مساعدك بس انشاء الله اسجنكم اثنينكم

انا اطلع نفسي عشان ما يدسون فيه بطني هههه ودخل السجن حلم الليالي لا حد يطلعها
لاني بعد يومين بذبحها ** هههههههههههه

 

 

ترابي غير متصل