عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2003, 09:51 AM   رقم المشاركة : 34
أبوغريب
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي

(الفتى الفضي) و للبرق تحياتي
أنا لوحــــدي ما أحــــد قـــدي
ســــؤالي أنا صـــعب حـــــدي
جـــاوب بالله ولا تخـــلــــــــي


ك ك ا ا ا ل ن ز ا ب

 

 

أبوغريب غير متصل