(الفتى الفضي) و للبرق تحياتي أنا لوحــــدي ما أحــــد قـــدي ســــؤالي أنا صـــعب حـــــدي جـــاوب بالله ولا تخـــلــــــــي ك ك ا ا ا ل ن ز ا ب