عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-2008, 05:57 AM   رقم المشاركة : 2
شهرزاد
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية شهرزاد
 







افتراضي رد: من معالم البطالية !!!


ماشاء الله ماشاء الله

عسا مايها حلو بس ..

هنيالكم بصراحه ..

والتصوير فله ياأدفنس ..

يعطيك العافيه على هالموضوع الطيب ..

تحياتي

 

 

 توقيع شهرزاد :
\\\

,
,
أمَـات الحُب عشـاقاً وحَبك أنت أحَياني ..
ولو خُيرتٌ في وطنٍ لقَلتٌ هَواكَ أوطَانَي ..

,
,

\\\
شهرزاد غير متصل   رد مع اقتباس