عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2003, 06:11 PM   رقم المشاركة : 16
القمر
طرفاوي جديد





افتراضي

أشكر الأخ العزيز القلب الأخضر على ردوده الجميلة و المقنعة ولكني أنا أتسائل كما حامل المسك عن موضوع الآية الكريمة وكونها تدل على أن الأصل في الزواج التعدد و أرجو منك التوضيح الشافي عن هذه المسألة

و بالنسبة لرأيي الخاص فأنا مع التعددية و أشجع عليها و لكن يجب أن تكون وفق القواعد الشرعية المنصوص عليها في القرآن الكريم و السنة النبوية الشريفة

أخوكم القمر

 

 

 توقيع القمر :
لا تسرع فالموت أسرع :D
القمر غير متصل   رد مع اقتباس