أشكر الأخ العزيز القلب الأخضر على ردوده الجميلة و المقنعة ولكني أنا أتسائل كما حامل المسك عن موضوع الآية الكريمة وكونها تدل على أن الأصل في الزواج التعدد و أرجو منك التوضيح الشافي عن هذه المسألة
و بالنسبة لرأيي الخاص فأنا مع التعددية و أشجع عليها و لكن يجب أن تكون وفق القواعد الشرعية المنصوص عليها في القرآن الكريم و السنة النبوية الشريفة
أخوكم القمر