عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2003, 08:02 AM   رقم المشاركة : 2
أفراح
طرفاوي مشارك





افتراضي اللهم العن امريكا واسرائيل

اخي المحترم والغيور لو نحاول ان عند اونحصي ماتفعله امريكا واسرائيل بمقدساتنا فلن نجد هناك عدد محدد فهذا حقد وليد عندهم بل ويتاوالد مع مرور الزمن فكلما رأو الاعداد المتزايده للااسلام يشتعل نار الحقد والكراهيه عندهم & فهذه كعبه رمز الارهاب عندهم !وهذه القبه رمز الارهاب! وهذه مدينة الرسول رمز الارهاب! فلو بحثت في جميع قواسيم اللغه عندهم لتجد ان مفهوم الارهاب مركز على الاسلام واتباعه وانصاره & اما اسرائيل فهي رمز العداله والامانه والحق& ماذا تريد من احقاد 00مصاصي دماء00 ان يفعلو او ان يقولو 0000000000000000هذا ولك مني الشكر الجزيل واتمنى ان يجعلك الله من انصار وليه القائم باامره ليملئ الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا

 

 

 توقيع أفراح :
اللهم العن امريكا واسرائيل
أفراح غير متصل   رد مع اقتباس