 |
اقتباس |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
أشكرك خيو ألشاب الظريف ...
مقلت تعليقك ولا محان وقته .... ولا متبقي نعلق عليك
كيان
|
|
 |
|
 |
|
خيتو
كيان شكلش مستعجله حيل على تعليقي
رقم اني ليس لي اي كلام على خواتي ولا اعتقد ان خواتي سوف يفتحون لي قلبهن ولا اعتقد اني لي كلام في مثل هذه المواضيع
ولكن لو حدث
اولا سوف احاول ان يكون الموضوع سرا بيني وبينها
وسوف اسال عن هذا الشخص من ناحية اخلاقيه وثقافيه ومن جميع النواحي تقريبا
وبعد ان اطمئن انه شخص يستحق اختي احاول ان اعمل معه علاقة صدقه
وبعدها استطيع ان افاتح اخواني بالموضوع
طبعا هذا اذا كانت اخلاقه حميده
اما اذا كان العكس فالويل لاختي
ارتحتي اللحين
دمتي بود