 |
اقتباس |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العين |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
السلام عليكم
أخي الشاب الظرف هذا ليس تشائم هذه الحقيقة
والواقع
كم شاب هنا يوافقون هنا في المنتدى عشرين مثلا
ولكن في الواقع الآلف منهم المعارضين ومن يعتبرها جريمة
صحيح الفتاة لها قلب ولكن بحكم المجتمع لا يحق لها استعماله
يعني منتهى الصالحية لحد الباب مايقرع
سهل انكم تتخيلوا لأنكم عارفين ان الموضوع ماراح يصير
بس لو صار لا راح توقف محتار امام هذا الحب هل تقبله أم ترفضه
ما في بنت ما تملك عواطف جياشة لأن هذه طبيعة مشاعر الفتيات
اختكم
حور العين
|
|
 |
|
 |
|
ختو
الحور العين
وربي ادري ان كلامنا ماراح يجيب نتيجه فعليه
بس الانسان لما يفضفض بهمهم وان كان هذا في عالم وهمي مثل عالم المنتدى ويشعر انه يوجد من يفهمه يرتاح قليلا
انتي مثلا تشعرين براحة عندما تجدين من يسمع رئيكِ
بغض النظر ماذا كان بمكاننا تطبيق الصح او تغيير الواقع
ومشكوره على المتابعه ودمتي بود