مراحب...
خيتو أماني..لاعلم كيف فسرتي كلامي أنا قلت أن كان مندون قصد وبي تعفف وشرف ..
مثل فتاة ملتزمة عرفة حدود اللة .. تسمع من صديقتها عن أخيها وأبدعاتة وووو ألأتعجب بة ثم تحبة ... وهو ألأخر سمع عنها عن طريق أختة أعجب بها وأحبها ..
من دون تعمد .. فقد كانت أختة تتكلم فقط وبي الكلام أحبها ... وهي ألاخرى أحبتة ..
هذا قصدي بأنا الحب وقع بينهم من دون تعمد من كلاهم ..
اما قولكي عن الصادق (ع) قال:خلا قلبة من حب اللة ..
هذا يطبق على الذي يكون شغلة الشاغل من يحب ليسى الا ..وليسى الذي ذكرت ..
وبعدين جيبي الحديث كامل معا المصدر .. ولي رد انشأللة
أشكركي أوخية على ردك ,,وانشأللة أكون عند حسن انية
كيان