المحلل
الف شكر لك يالغالى على المواجه الطيبه وبالعكس يزيدنى فخرا عندما ارى النقاط اللتى يجب ان اخشاها.
لكن يالغالى بصراحه هذا الموضوع من اهم المواضيع اللتى يجب ان تطرح ويجب ان تعلم بها كل فتاه
وليس فقط الصغار بل الكبار ايضا.
اعلم يااخى الكريم انا لم اضع مواضيعى او ردودى لجمع.نقاط او لجمع مشاركات بالعكس احب ان تكون مواضيعى
تهدف لشى وتفيد الغير وليس للتسليه.فقط.
ونا لم اضع اى موضوع هنا لكى احصل على مقابل من الردود لا يالغالى هذا الموضوع انا تطرقت له وهو بالفعل موضوع من اشد الحساسيه لدى كل فتاه.
لكن لو تنظر هل كل فتاه تعلم مايخفى عنها او ماذا تفعل او تدرى بكل شى .
انا سوف اقول لك لا .
لانى ليس فى هذا المنتدى انا وضعت انا وضعته فى كثير من المنتديات وهذا الموضوع من اهم وابرز المواضيع اللتى يجب ان تضع.وتعلم بها كل فتاه .
هذا كل اللذى اردت ان اقوله تجاه هذا الموضوع .
وتقبل خالص تحياتى لك يالغالى مع الشكر الجميل تجاه النقد.
.