تباركـ الرحمان عليكـ أخوي * أنشوده الحب *
فعــــــــلا ً أطربتنا بتلكـ الأهازيج والأناشيد
التي لاتمل منها النفوس.....
كلماتكـ تبعث في النفس الراحه
عن جدنا رسول الأميين وسيد البشريه
محمد صلى الله عليه وآله وسلم .....
وتلكـ لحظات مجئ الرسول يتمناه المرء.....
وبكل لهفه وإشتياق لرؤياه .......
نعم أستمتعت بقراءه الموضوع ......
وسوف أعيد قرائتها مرات .......
سلمت يا أخ * * أنشوده الحب *
لاتحرمينا من إبداعاتكـ المميزه ........
,,,,,,,كل الأخـــــــــــــــــــــــــلاص,,,,,,