الموضوع
:
قال حكيم عن حكيم عن حكيم أو حكيمة:
عرض مشاركة واحدة
10-09-2006, 11:14 PM
رقم المشاركة :
3
إشراق
مشرف سابق
مشاركة: قال حكيم عن حكيم عن حكيم أو حكيمة:
ما شاء الله
استمتعت بقراءة هذه المشاركة
واستحقت أن أحفظها وأنقلها للجوال
تشكرات .. بدر البدور
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق