الموضوع
:
سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
عرض مشاركة واحدة
10-09-2006, 12:44 PM
رقم المشاركة :
7
إشراق
مشرف سابق
مشاركة: سنة ستمضي..وستبدأ أخرى.
اقتباس
الكيكة هي أن نكون عند حسن ظنكم أخي الكريم
وأن نكون اسماً على مسمى على الأقل..
وأن نحقق شيئاً جديداً هذا العام.
وأنت لها إن شاء الله ..
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق