عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2006, 05:36 PM   رقم المشاركة : 14
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي مشاركة: انت خفيف دم او ثقيل دم ((اكتشف نفسك الآن))؟؟

أنت إنسان مرح جداً تكره التجهم ،وتكره أن تعيش في جو من الكآبة ،
واذا شعرت ان أي مكان تذهب اليه ممكن أن تسيطر عليه هذه النوعيه من الشخصيات
التي تتسم بالعدوانية والدم الثقيل ، فإنك تعتذر عن الذهاب لهذا المكان أو تنسحب منه على الفور ،
علاقاتك مع الآخرين تتسم بالانفتاح والحب المتبادل ،أنت سعيد في حياتك العمليه وحياتك الخاصه ،
لانك تسعى لهذه السعاده بكل جوارحك .


أنا وبكل صراحه ..
دمي خفيف .. طبعاً هم يقولون لي ..
مو أنا اللي قايله ..


والحمدلله .. هذا شيء جميل ..
أن يتصف الأنسان بالمرح .. والخفة ..ووو ..



والمرح .. والمزح والخفة .. له وقت ..
والجد والأتزان .. له وقت آخر ..


بنت الحســـــا

مشكوره ..
ويعطيك العافيه ,,


لك ِ أطيب تحيه ..

أحلى ملاك ..

 

 

أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس