عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2006, 05:21 PM   رقم المشاركة : 14
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي مشاركة: معلومات غريبه جدا جدا جدا !!!



حساوي وافتخر

في البدايه . أقرأ .. أقرأ ..

شنو ..شساالفة ..

كيف ..
من أين أتت لنا هذه المعلومات ..
ومن بعدها بدأت أشك ..


بس أنا راح أصدقك في معلومه وحده ..
وأنا أهديها لك .. وهي ..





.زوباغ.. ريباغ..عسواج.. مزهاغ..


بيطلع لك .. أشباح الليله ..


حساوي .
مشكور ..
ويعطيك العافيه ..
على المشاركــــــــه ..
الممتعة واللطيفه ..



لك أطيب تحيه ..

أحلى ملاك ..

 

 

أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس