حساوي وافتخر
في البدايه . أقرأ .. أقرأ ..
شنو ..شساالفة ..
كيف ..
من أين أتت لنا هذه المعلومات ..
ومن بعدها بدأت أشك ..
بس أنا راح أصدقك في معلومه وحده ..
وأنا أهديها لك .. وهي ..
.زوباغ.. ريباغ..عسواج.. مزهاغ..
بيطلع لك .. أشباح الليله ..
حساوي .
مشكور ..
ويعطيك العافيه ..
على المشاركــــــــه ..
الممتعة واللطيفه ..
لك أطيب تحيه ..
أحلى ملاك ..