عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2003, 07:58 PM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

نديم الليل ..

موضوعك ذكرني بقول الإمام علي عليه السلام: ما ترك لي الحق من صديق ..

فأحياناً تكون الحقيقة مرة .. ولكن هي الحقيقة التي لا بد منها ..

فلم نزعل من كلمة الحق .. ولماذا .. نخسر أصدقائنا ..

هل نتبع المجاملات .. ؟ ؟ بالتأكيد هذا أسلوب .. لن يستمر طويلاً ..

وتكون علاقتك مع الآخرين على حساب المجاملات ..

إنها ليست علاقة أبداً .. وستظهر نتائجها مع الأيام ..

ما أروع الصدق .. وما أحسنه في التعامل مع الجميع ..


تسلم يا نديم الليل ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس