أخي المنادي .. هذه قصيدة للشاعر عبدالرحمن بن مساعد .. أتمنى منك في المرات القادمة .. كتابة اسم صاحب القصيدة .. حفظاً للحقوق .. وإذا كانت القصيدة من تأليفك .. فلا مانع من كتابة اسمك في نهاية القصيدة أو الخاطرة .. تحياتي ،،