الموضوع: أسألو دمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2003, 12:35 AM   رقم المشاركة : 1
المنادي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المنادي
 







افتراضي أسألو دمي

اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي

اسألوا التوفيق..

والكدر والضيق

اسألوا الطيب في صفاتي..

والدعاء اللي في صلاتي

واسألوا شهودي..

الدموع اللي في سجودي

اسألوهم..واسألوا دمي ..

عن غلا أمي
،،،،،،،،،،،
الشاعر: عبدالرحمن بن مساعد

 

 

 توقيع المنادي :
أسألو دمي

اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا ، وأكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة
المنادي غير متصل   رد مع اقتباس