تعلمت أنه أولاً وأخيراً أن أحمد الله على كل حال وأصلي على الحبيب المصطفى وعلى آله . أجمل ما تعلمت.. تشكر اخوووووي المنااادي على قدمت وننتظر المزيد تقبل تحيااااااااااااتي رنين الرووووووووووووح