ليلة التابين ام ليلة الاربعين اى ليلة هذه اقول لقد مرة ولكن ليسة كاى ليله نعم لقد ابكت القلوب قبل العيون قلوب المؤمنين اعنى قلوب اهل القريه و الاحبه قبل قلوب الاسره نعم شاهدة بام عينى ذلك شاهدة ذالك القلب الحزين يسبقه عبرات وانين يظيج فى ارجاء المكان لست انا لوحدى بل كل العيون شاخصة نحوه اعنى (حبيب) نعم لم ياهدا من البكاء والانين وهو واقف على رجليه طيلة مدة التابين نعم لقد شد انظار المؤمنين نحوه ولم تبقى عين الى وقد بكت عين شيخ و شبيبه وايضا عيون الاطفال ولن انسى ابا على وهو يقف على تلك المعزون وهو عاجز عن التعبير عن شعوره بالارتياح لما يراه من وقوف احبته واهل قريته جنبا الى جنب فى مصابه من يوم التشيع الى يوم التابين . فليرحم الله موتاه وموتى المؤمنين والمؤمنات . وانا لله وانا اليه راجعون