عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-2003, 09:44 AM   رقم المشاركة : 3
سلام
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي الله لا يجيب الزعل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تحية عطرة لك يا مروووووج

أولاً أنا أقصد فن المعاملة مع الجنس اللطيف عامة الكبيرات منهن والصغيرات منهن 0

ثانيا كم عمرك آسف أقصد تبدين صغيره جداً 0

أمزح معاك لا يكون تزعلين والله لا يجيب الزعل وأنا سعدت بردك الجميل والمزحه الخفيفة ولكي مني جزيل الشكر0

سلام0

 

 

 توقيع سلام :
هييييييييييييه لحظه
وين رايح بقولك شيء: كيف أشبهك؟
هل أشبهك بالبحر وأنت من البحر أصفى ؟؟
...هل أشبهك بالورد وأنت من الـورد أزكى ...هل أشبهك بالزهر وأنت من الزهـر أزهى ...هل أشبهك بالشهد وأنت من الشهـد أشهى ...هل أشبهك بالنجوم وهي من منزلتـك أدنـى ...هل أشبهك بالشمس وأنت من الشمس أحـلى
جيت باشبهك احترت كيف أشبهك ..شفت القمر !
ما تشبهه !!.. هو يشبهك .
سلام غير متصل   رد مع اقتباس