عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2003, 11:57 AM   رقم المشاركة : 1
سلام
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي فن التعامل مع الجنس اللطيف ممنوع دخول البنات أي بنت بررررره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عطره للجميع والله إشتقنالكم ولكم مني هذا الموضوع اللطيف

فن التعامل مع الجنس اللطيف 0

ممنوع دخول البنات وأي بنت بررررررره

لا تقل : عفوا لا أتذكر اسمك 0
:D وقل : من يراك ينسى كل شيء حتى اسمك !

لا تقل : تقل لماذا لم تتزوجي حتى الآن ؟
وقل : مشكلة الرجال الرئيسية هي ضعف النظر !

لا تقل : متى رأيتك أخر مره ؟
وقل : تظهرين أصغر من أخر مرة رأيتك فيها !

:o لا تقل : هل تجيدين الطبخ ؟
وقل : هل تترك لك مشاغلك العظيمة دقيقة للطبخ ؟

لا تقل : ما هي هواياتك ؟
:D وقل : من الواضح أن هوايتك هي الرياضة 0

:o لا ثقل : هل أنت متزوجة من فترة طويلة ؟
وقل : متى بدأت سعادة زواجك ؟

:D لا تقل : كم عدد أولادك ؟
وقل : أعتقد أن لديك طفلاً صغيراً واحداً أليس كذلك ؟!

لا تقل : هل لديك أحفاد ؟
:D وقل : هل تزوجت وأنت في العاشرة ؟!

أرجو أن تعملوا بها وخاصةً عند السؤال عن عمر المرأه 0



ودمتم سالمين

سلام

 

 

 توقيع سلام :
هييييييييييييه لحظه
وين رايح بقولك شيء: كيف أشبهك؟
هل أشبهك بالبحر وأنت من البحر أصفى ؟؟
...هل أشبهك بالورد وأنت من الـورد أزكى ...هل أشبهك بالزهر وأنت من الزهـر أزهى ...هل أشبهك بالشهد وأنت من الشهـد أشهى ...هل أشبهك بالنجوم وهي من منزلتـك أدنـى ...هل أشبهك بالشمس وأنت من الشمس أحـلى
جيت باشبهك احترت كيف أشبهك ..شفت القمر !
ما تشبهه !!.. هو يشبهك .
سلام غير متصل   رد مع اقتباس