عدنــــــــــــــــــا (قناة اسبيستون)هههه مفتون الطبيعه صبرنا كثير وبعض الصبر ينمل عطشنا ومانبي غيرك يروينا ما تعتقد انو صار الوقت عشان تتكلم عن مدينتك؟؟ (ياخوفي أنك مستحي لانو في أحد تكلم عنها) ههه !!! ههه ؟؟ اخوك المحب : وايم الصغيرون