عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2006, 01:06 AM   رقم المشاركة : 34
@-@ وايم @-@
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية @-@ وايم @-@
 





عدنــــــــــــــــــا (قناة اسبيستون)هههه

مفتون الطبيعه
صبرنا كثير وبعض الصبر ينمل
عطشنا ومانبي غيرك يروينا


ما تعتقد انو صار الوقت عشان تتكلم عن مدينتك؟؟


(ياخوفي أنك مستحي لانو في أحد تكلم عنها) ههه !!! ههه ؟؟

اخوك المحب :
وايم الصغيرون

 

 

 توقيع @-@ وايم @-@ :
@-@ وايم @-@ غير متصل   رد مع اقتباس