عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2006, 03:07 AM   رقم المشاركة : 31
حَـمَـأ
مبدع في سماء الحرف
 
الصورة الرمزية حَـمَـأ
 







افتراضي




@-@ وايم @-@


إن ما يغرسُ حبَّ الأمكنة في نفوسنا هو الأحبة الأُلـى يقطنون المكان الذي نُحبّ ،

صحيحٌ أنّه سببٌ لاينفرد بإصدار قرار أن نعشق المكان ونهيم به لكنه أحد الأسباب المهمّـة .


كن هنا دائما



ورده جورية

أشكرِكِ للعودة وتدوين مشاعرك عن المدينة التي تحبينْ

كلنا نعشق الأحساء بالطبع ..

و سأطلب من ربي أن يغفر لكِ كبيرة الـ ( أذن من طين وأذن من عجين )


عبق وجودكم الأنثوي يتطاير في الهواءِ هُنا ... لا تحرمونا وجوده دائما !


مفتون الطبيعة




 

 

 توقيع حَـمَـأ :



أنادي الجمالَ أنا كلَّ حينْ .. كأنّي إليكِ أجرُّ النّداءْ !
حَـمَـأ غير متصل   رد مع اقتباس