@-@ وايم @-@
إن ما يغرسُ حبَّ الأمكنة في نفوسنا هو الأحبة الأُلـى يقطنون المكان الذي نُحبّ ،
صحيحٌ أنّه سببٌ لاينفرد بإصدار قرار أن نعشق المكان ونهيم به لكنه أحد الأسباب المهمّـة .
كن هنا دائما
ورده جورية
أشكرِكِ للعودة وتدوين مشاعرك عن المدينة التي تحبينْ
كلنا نعشق الأحساء بالطبع ..
و سأطلب من ربي أن يغفر لكِ كبيرة الـ ( أذن من طين وأذن من عجين ) 
عبق وجودكم الأنثوي يتطاير في الهواءِ هُنا ... لا تحرمونا وجوده دائما !
مفتون الطبيعة