[align=center]حلو الفصل بين الجد واللعب
لكن نحن لسنا في معركه
المهم
ايه حلوه مني المهم
:qowyah:
انا عدت على الوعد
لاتكلم عن محبوبتي
عن المدينة التي اعشق
انا احب الاماكن المقدسة
احب زيارتها بكل شغف
لكني اعود واحن الى مدينتي
الى مكان تربيتي في صغري
الى
الاحساء حبي الابدي
يمكن تكون المناظر الجمالية فيها بسيطه
او قليله
لكني اراها اجمل المدن
عندما ارى فيها
اهلي
اقاربي
صديقاتي
كل معارفي
تدري مفتون ؟؟
يمكن لا تكون الاحساء جميلة بمقدار بعض مدن المملكة
لكنها غنية بشعب يتميز بالطيب
عشتي ياأحسائي
.
.
.
.
ورده جوريه [/align]
<******>drawGradient()******>