عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2006, 07:47 PM   رقم المشاركة : 27
حَـمَـأ
مبدع في سماء الحرف
 
الصورة الرمزية حَـمَـأ
 







افتراضي


العــصـــري ،



كُلٌّنا نتوقُ لزيارةِ هذه الجمهورية التي كما سمعتُ عنها كثيراً ... جميلة ،

هنيئاً لكَ أن استطعت الإحتفاظَ بشيءٍ منها .. و بصورها الجميلة ، وزرعها في ذاكرتك .





وردة جورية


تعبتيني معك


لا شكرَ على واجب اختي .. انا كما ترين أردُّ بشكل متأخر قليلاً كي أستطيع رفع الموضوع

وحصد ردودٍ أكثر .. قديمة


عموما اعذريني إن بدا مني تقصير ..

على فكرة لا أحب رؤية الضحكات في موضوع جدّي لكن لا أدري لماذا ضحكت عندما رأيت ضحكتكِ أنتِ

رُبّما لأني كنت في لحظة معرفة أنّكِ فتاة ..


بانتظار عودتك للحديث عن المدينة التي تعشقينْ

أنتظرك بـ جدّ








مفتون الطبيعة ... !

 

 

 توقيع حَـمَـأ :



أنادي الجمالَ أنا كلَّ حينْ .. كأنّي إليكِ أجرُّ النّداءْ !

التعديل الأخير تم بواسطة حَـمَـأ ; 02-01-2006 الساعة 07:53 PM.
حَـمَـأ غير متصل   رد مع اقتباس