اولا شكرا بس لانك تكرمت ورديت علي !! وثانيا انا بنت (ههههههههههههههههههههههههههههه) واقسم ما خطر على بالي ان يكون النك نيم حقي يصير للأثنين وثالثا سوف اعود لاكتب عن المدينة التي احب انتظروني اختك ورده جوريه