الموضوع
:
ذَاكِـرَةُ الأَمْكِــنَـة
عرض مشاركة واحدة
01-01-2006, 09:18 PM
رقم المشاركة :
24
حَـمَـأ
مبدع في سماء الحرف
وردة جوريّـة
بصراحة حاولت حاولت وماقدرت أعرف ولد والا بنت .. عموما بخاطبك على إنك ولد لـِ قلَّة وربما لانعدام الذاهبات إلى حفر الباطن .
لا تستعجل على رزقك .. ( ابتسامة جميلة كـ وجهك )
أعجبني الربـط بين الإسم والقبر ..
و أعجبني التقديم عن البلدان ،
وأعجبني التحدث عن المدينة التي تكره لا التي تحب و ذلك لطغيان كرهك على حبك لمدينتك ،
أعجبني التحدث فقط ، أما مسألة (( كرهك )) و (( حبك )).. فأرجو أن تنفخ في بالون حبك حتى يصبح أكبر
لأستطيع في المرة القادمة أن أقول لك مسألة (( حبك )) و (( كرهك )) لا العكــس .
عزيزي سأتقاطر هنا منتظراً حديثك عن المدينة التي تُحِـب .
كم أنا سعيدٌ أن هذه النافذة جعلتك تبوح بما يجول في خاطرك من ذكرى مؤلمة
كي لا تنفجر داخلك ..
مفتون الطبيعة
توقيع حَـمَـأ
:
twitter
أنادي الجمالَ أنا كلَّ حينْ .. كأنّي إليكِ أجرُّ النّداءْ !
حَـمَـأ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حَـمَـأ