عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2005, 10:43 AM   رقم المشاركة : 6
AL-NAQEEB
مشرف سابق







بختصار سوف أذكر الشئ القليل عن ذلك المكان ((!!!))
بأني ولدت فيه و كبرت وتعلمت ماهو الصح وماهو الخطأ
عرفت أن الشمس تشرق من الشرق وتغرب من الغرب
تعلمت بأن أصبر على الدنيا وأضحك في وجهه كل من يبكيني وأجعله صاحب لي
وكلما ضاقت علي الدنيا أذهب لذلك المكان ((!!!)))

هل هذا يكفي ياأخي مفتون الطبيعه لكي تكتب ماتملك في جعبتك


أخوك

AL-NAQEEB

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :

التعديل الأخير تم بواسطة AL-NAQEEB ; 13-12-2005 الساعة 12:16 PM.
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس