بختصار سوف أذكر الشئ القليل عن ذلك المكان ((!!!))
بأني ولدت فيه و كبرت وتعلمت ماهو الصح وماهو الخطأ
عرفت أن الشمس تشرق من الشرق وتغرب من الغرب
تعلمت بأن أصبر على الدنيا وأضحك في وجهه كل من يبكيني وأجعله صاحب لي
وكلما ضاقت علي الدنيا أذهب لذلك المكان ((!!!)))
هل هذا يكفي ياأخي مفتون الطبيعه لكي تكتب ماتملك في جعبتك
أخوك
AL-NAQEEB