عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2005, 12:30 AM   رقم المشاركة : 2
العصري
مشرف سابق







افتراضي

بداية :



يجب علينا الاعتراف جميعا ً أن لكل بلد أو -مكان - إذا صح التعبير رونقة معينه يترونق بها الذات على حسب مزواجيه

مداركه المخّــية , وعلى مدى الذكرى التي يجنيها الذاكر هنالك ,




ولكل مكان من تلك الامكنة _تجربة_ قد تكون : سكرية / مالحة / عكرة / . . . الخ



غالي ّ / ليس أعلاه إلا مقدمة وددت أن أرتاح بها . . .







محدثك / تقريبا لكل بلدٍ مكثتُ فيه طيلة الشهر وبعضها الاكثر من شهر . .


[color=#990033]بعضها مرت علينا مرور العاصفة في ركودها من جمال تلك الايام التي قضيناها . .





وآخرى مرت علينا سكرية / مخمرية / كأنها (عِنـــاق لحظي ) . ..


لكنها في الاخير طارت ‍‍‌‍‍‍‍‍ ’ نعم طارت مع الهواء الذي تنفسناه هناك ‍ . .




ذَاكِـرَةُ الأَمْكِــنَـة [/color
]
كان بلدا مثاليا جدا والصحبة التي فيه أكثرَ مثالية ً . .

كُــنا نخرج مع سويا , نضحك سويا / ننام سويا / نأكل سويا / نُفـكر سويا . . .

ضاعت تلك الضَحِكات / ذلك التفكير . .


مكثنا فيها ستون يوما من غير أن ننشعر بتلك الايام العبرة . .

ولكن تبقى هناك تجربة عشناها مع بعض / بعضنا البعض . . .



مفتون الطبيعة / رابطك هذا ينُــمّ لي بقدر حسكم الدفين , تـٌجاه أي مكان زرتموه ,

سأفصح عن ذلك المكان عندما تفصحون عن ذلك المكان الذي نحن بإنتظاره ؟

العصري ,

 

 

 توقيع العصري :



عِلاقـتي مَعَ البَردْ على عكس علاقة بعض النواعم معَ الأسواق النجدية ... ،
:
إلا إنّي أشتاق للــ برد النجدي ، ورؤية النواعم هناك ، وكذلك الأسواق النجدية
/
عَلي أحمد .
العصري غير متصل   رد مع اقتباس