الموضوع: عريسك المفضل
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-2002, 08:03 PM   رقم المشاركة : 6
الدمعة الحزينة
طرفاوي مشارك





افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشدعوى هالردود الكثيرة ياجماعة سبعا وعشرين واحد زاير واربع ردود فقط ا لظاهر جالسين نطر عند المسجد ياجماعة اكلف ماعليكم كتابة كلمتين وهذا احنا جالسين منتظرين:o:o:o


اشكر الاخوة الذين تفاعلوا مع الموضوع رقم بساطته

 

 

 توقيع الدمعة الحزينة :
الدمعة الحزينة غير متصل   رد مع اقتباس