 |
اقتباس |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
الشمندر
التقاطة موفقة ، واختيار رائع للتوقيت مع الغيوم
تمنيت لو تم مناصفة البحر بالسماء
حيث أن البحر أخذ مساحة أكبر من السماء
الله يعطيك العافية
ودائماً ننتظر المزيد من عدستك.
|
|
 |
|
 |
|
أخي الغريب .. شكراً لمرورك الكريم
ملاحظتك في محلّها .. ولا نستغني من توجيهاتك