عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2017, 04:48 PM   رقم المشاركة : 2154
الشمندر
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: * *شارك بصورة من عدسة كاميرتك هنا * *

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
الشمندر

التقاطة موفقة ، واختيار رائع للتوقيت مع الغيوم

تمنيت لو تم مناصفة البحر بالسماء

حيث أن البحر أخذ مساحة أكبر من السماء

الله يعطيك العافية

ودائماً ننتظر المزيد من عدستك.

أخي الغريب .. شكراً لمرورك الكريم
ملاحظتك في محلّها .. ولا نستغني من توجيهاتك

 

 

 توقيع الشمندر :
رد: * *شارك بصورة من عدسة كاميرتك هنا * *
الشمندر غير متصل   رد مع اقتباس