عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2013, 04:30 PM   رقم المشاركة : 4
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الريف
أنا بروح فرنسا تأمروني ع شيء
/
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡

وربي نايس وأناقة وجمال ونعومة
/
:
..} بنت الرضا {..

يعطيك العافية كل الشكر لكِ


زهور الريف

آشْكُرْكِ كَل الَشُكَرعُلى تَوآجدكِ
تَحيّة مِنْ عُمقْ آلقَلْبْ
لِروحكِ ياسمَينة لا تَذّبُلْ

دُمْتِ

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس