الموضوع
:
تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
عرض مشاركة واحدة
27-02-2013, 04:30 PM
رقم المشاركة :
4
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الريف
أنا بروح
فرنسا
تأمروني ع شيء
/
وربي نايس وأنا
ق
ة وجمال و
نعومة
/
:
..}
بنت الرضا
{..
يعطيك العافية كل الشكر لك
ِ
زهور الريف
آشْكُرْكِ كَل الَشُكَرعُلى تَوآجدكِ
تَحيّة مِنْ عُمقْ آلقَلْبْ
لِروحكِ ياسمَينة لا تَذّبُلْ
دُمْتِ
توقيع بنت الرضا
:
.
.
.
♥♥
اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بنت الرضا